مـنـتــديــــات مـدائـــن الريــح
أهلا بك زائرنا الكريم لقد انتقلنا للرابط التالي يرجى
الضغط على الرابط أدناه و التسجيل معنا بعضوية
جديدة في استضافة جديدة مدفوعة
منتديات مدائن الريح
http://www.kunoooz.com/dir/site-6949.html

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مـنـتــديــــات مـدائـــن الريــح
أهلا بك زائرنا الكريم لقد انتقلنا للرابط التالي يرجى
الضغط على الرابط أدناه و التسجيل معنا بعضوية
جديدة في استضافة جديدة مدفوعة
منتديات مدائن الريح
http://www.kunoooz.com/dir/site-6949.html
مـنـتــديــــات مـدائـــن الريــح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة الأساليب الحديثة لتنشيط العملية التسويقيه وزيادة المبيعات دورات التسويق
دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء Emptyالجمعة مارس 15, 2024 5:34 am من طرف دورات

» دورات تدريبية|دورة التخطيط الاستراتيجي للتسويق
دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء Emptyالخميس مارس 14, 2024 4:33 am من طرف دورات

» دورة السيطرة على التلوث البحري بالبترول|| metc
دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء Emptyالثلاثاء مارس 12, 2024 5:41 am من طرف دورات

» دوره تنفيذ وإداره حلول سيسكو-CCNA/القاهره 2024
دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء Emptyالأربعاء مارس 06, 2024 1:28 pm من طرف المتخصص للتدريب

» دوره تنمية المهارات الإدارية والاشرافية لرؤساء الاقسام/الخبر-القاهره 2024
دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء Emptyالثلاثاء فبراير 20, 2024 6:11 pm من طرف المتخصص للتدريب

» دورات المشتريات والمخازن واللوجستيك 2024
دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء Emptyالسبت فبراير 17, 2024 5:02 am من طرف دورات

» دورات التدقيق|دورة تقنيات المراجعة والتدقيق الداخلي لضمان سلامة الاداء المالي
دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء Emptyالخميس فبراير 15, 2024 3:52 am من طرف دورات

» دورةمعايير الأمن والسلامة البيولوجية وتوكيد الجودة فى المعامل والمختبرات
دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء Emptyالخميس فبراير 15, 2024 3:18 am من طرف دورات

» البرنامج المتكامل في ادارة المطارات وعلوم الطيران|دورات تدريبية
دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء Emptyالثلاثاء فبراير 13, 2024 4:18 am من طرف دورات

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء

اذهب الى الأسفل

دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء Empty دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء

مُساهمة من طرف المتخصص للتدريب الإثنين مايو 15, 2017 6:16 pm

يدعوكم المركز المتخصص للتدريب والاستشارات للمشاركه في الدوره التدريبيه
دوره الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء

الرياض : من 09 الى13 يوليو 2017
اسطنبول : من 16 الى 20 يوليو 2017
شرم الشيخ: من 06 الى 10 اغسطس2017

مقدمه :
العملاء أو المستهلكين أو المستفيدين أو المتعاملين هم أحد الأسباب الرئيسية في إنشاء المنظمة لتلبية احتياجاتهم أو حل المشكلات من خلال تقديمة سلعة Good أو خدمة أو برنامج أو مشروع لهم.
أطلق عليهم أي اسم عملاء – مستهلكون – متعاملون... أنهم أولئك الأشخاص الذين يستخدمون منتجاتك وخدمتك التي تقدمها لهم.... أنهم الذين يبررون راتبك ويسهمون في تحقيق أرباح شركتك – فكيف يمكن أن تتميز في خدمتهم؟؟

أهداف الدورة:
• التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وإدراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم
• إدراك أن العميل برغباته واحتياجاته واشباعاته – هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات الإدارية المختلفة في الشركة تعمل تحت رئاسته لتلبية احتياجاته وإشباع رغباته
• التعرف على الأنماط المختلفة للعملاء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم
• إدراك أهمية العناية بالعملاء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العلاقات معهم وتزويد المشاركين بأساليب العناية بالعملاء.
• تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية اللازمة للتعامل الفعال مع العملاء
• التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات.
• التدريب على اساليب ومهارات إدارة الخدمة المتميزة
• تدريب المشاركين على أسلوب لحظات الصدق في التعامل مع العملاء
• تقديم مجموعة من النصائح الختامية تمثل دليل عمل في التعامل الفعال مع العملاء.



محاور الدورة:
 من الذي يدير مؤسسات الاعمال؟
• الهرم التنظيمي في الفكر المعاصر
• مفهوم العملاء
• تطور الاهتمام بالعملاء
• العميل يدير الشركة
• كيف يتحقق الارتباط بين العميل والشركة
• التعلم من الشركات الناجحة

 أنماط العملاء وسلوكياتهم
• أهمية العميل
• أهمية العملاء وكيفية التعامل معهم
• تمرين لماذا تختلف مع العملاء
• مختبر الإدراك المتبادل
• كيف ترى نفسك كمقدم خدمة
• تمرين كيف تستجيب لطالبي الخدمة
• كيف تتعامل مع عميل غاضب؟

 أهمية وأساليب التعامل مع العملاء
• ماهية التميز في خدمة العملاء
• لماذا يجب علينا الاهتمام بالعملاء
• ماذا يريد العملاء؟
• ماذا يحفز العميل للتعامل مع شركة معينة؟
• تمرين حب لعميلك ما تحب لنفسك
• تمرين أنا لن أعود إليك
• دستورنا في التعامل مع العملاء
• رؤية وتصورات وقيم شركة فورد
• كيف تدعم علاقاتنا مع العملاء
• استقصاء مناخ التميز
• استقصاء مفاتيح شخصيتك

 المهارات السلوكية للتعامل مع العملاء
• مفهوم الاتصال الفعال
• استقصاء فن الانصات
• الخلاصة في الاتصال بالعملاء
• استقصاء الاتصالات الشخصية الفعالة

 العوامل التي تحقق التميز في خدمة العملاء
• مفهوم الخدمة
• مربع الخدمة
• مفهوم التميز في الخدمة
• اسرار التميز في الخدمة
• قواعد تقديم خدمة جيدة
• فهم توقعات العملاء
• ستة توقعات شائعة

 التعامل مع شكاوى العملاء
• استمع للعملاء
• اتخذ خطوات لحل المشكلة
• كيف تحول الشكوى لفرصة
• التعرف في المواقف الصعبة مع العملاء
• خمسة مراحل للرد على اعتراضات العملاء
• كيف تطبيق المراحل الخمسة في الموقع العملي

 بناء وإدارة جودة الخدمة
• جودة الخدمة
• الأبعاد الخمس لجودة الخدمة
• نماذج جودة الخدمة
• ستة خطوات لتحليل الجودة وتحسينها

 القياس المقارن لتحسين الجودة
• ما المقصود بالقياس المقارن.
• القياس المقارن الداخلي.
• القياس المقارن التنافسي
• القياس المقارن الوظيفي.
• القياس المقارن الشامل.
• مراحل القياس المقارن
• سبعة أدوات لتحسين

 قياس جودة الخدمات من منظور العملاء
• الطرق الشائعة لقياس جودة الخدمات
• مقاييس عدد الشكاوى
• مقاييس الرضا
• مقاييس الفجوة
• مقياس الأداء الفعلي
• مقاييس العميل الموجه بالقيمة
• طرق أخرى للحصول على تغذية مرتدة من العملاء

 خطة عمل للتميز في خدمة العملاء
• مبادئ الجودة في خدمة العملاء
• المبادئ الاثنى عشر لخدمة العملاء
• مختبر علمي لوضع مبادئ خدمة العملاء في الواقع العملي
• فيلم تدريبي

للتسجيل والاستفسار يرجي التواصل معنا عبر الهاتف
Mobile: +966 599443756
WhatsApp: +2 01015957991



المتخصص للتدريب
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 610
نقاط : 3657
تاريخ التسجيل : 13/02/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى