مـنـتــديــــات مـدائـــن الريــح
أهلا بك زائرنا الكريم لقد انتقلنا للرابط التالي يرجى
الضغط على الرابط أدناه و التسجيل معنا بعضوية
جديدة في استضافة جديدة مدفوعة
منتديات مدائن الريح
http://www.kunoooz.com/dir/site-6949.html
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لتسجيل في أي ماجستير والاستفسار اضغط على اللينك ادناة https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScC8uWWxR9Akx0uKbps5xVqnUcXu7B5RzyzKEXGwtLO_ZhV0A/viewform
الأحد فبراير 18, 2018 5:39 pm من طرف هويدا الدار

» 25 مارس بشرم الشيخ بحضور معالي الدكتور / مصطفى إبراهيم أحمد إبراهيم وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة - جمهورية السودان تعقد الدار العربية الملتقى المالي تخطيط مالية الحكومات (النظم المستجدة والمعاصرة)
الأربعاء فبراير 14, 2018 7:11 pm من طرف هويدا الدار

» الاستراتيجيات الحديثة في الاعتمادات المستندية ودراسة مستندات الشحن في ضوء القواعد الدوليه
الأربعاء فبراير 14, 2018 5:56 pm من طرف المركز المتخصص للتدريب

» دورة المحاسبة التحليلية واتخاّذ القرارات الإدارية # المنامه # اسطنبول @ القاهره @2018
الأربعاء فبراير 14, 2018 5:51 pm من طرف المركز المتخصص للتدريب

» دوره اداره التأمين الطبي# الدمام # المدينه المنوره #2018
الخميس فبراير 01, 2018 5:59 pm من طرف المركز المتخصص للتدريب

» دوره :الإدارة الاستراتيجية الفعالة لرؤساء المدن والبلديات# دبي#مؤكده#2018
الأحد يناير 28, 2018 10:06 pm من طرف المتخصص للتدريب

» شركات نقل العفش في القاهره 01025690091
الجمعة يناير 19, 2018 7:01 am من طرف مفكو ايجيبت

» دوره نظم المعلومات الجغرافية #2018
الخميس يناير 18, 2018 8:41 pm من طرف المتخصص للتدريب

» دورة المحاسبة في شركات النقل الجوي#2018
الخميس يناير 18, 2018 8:40 pm من طرف المتخصص للتدريب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

البرنامج التدريبى الادارة الالكترونية فى اعمال السكرتارية التنفيذية

اذهب الى الأسفل

البرنامج التدريبى الادارة الالكترونية فى اعمال السكرتارية التنفيذية

مُساهمة من طرف هويدا الدار في الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 1:38 pm

تدعوكم الدار العربية للتنمية الإدارية
وحدة البرامج التدريبية
البرنامج التدريبيى
الادارة الالكترونية فى اعمال السكرتارية التنفيذية
خلال الفترة من 4 الى 8 ديسمبر 2016 م
القاهرة – دبى – أسطنبول

بهدف : إطلاع المشاركين على الأسس الحديثة لإدارة مكاتب المستقبل بفاعلية و توضيح أهمية الدور المحوري للسكرتارية المعاصرة من خلال تنمية مهارات الإتصالات مع التركيز على المراسلات تقديم شرحاً شاملاً وافياً للمشاركين عن الإعدادات للمؤتمرات وإدارة عملية انعقادها، تدريب المشاركين على تقنيات الحاسوب وأستخدامها لتسهيل القيام بأعمال المكاتب وسرعة إنجازها، إلمام المشاركين بحفظ المعلومات وسرعة استرجاعها. كان إنعقاد هذا البرنامج والذي يعرض في إطارة العام إلى : الإدارة الفعاّلة لمكاتب المستقبل، التوجيه المستمر والإرشاد لتطبيق الأنظمة والسياسات المختلفة التي تضعها الإدارة، تحديد الإحتياجات الرئيسية التي تشتمل عليها أنشطة الإدارة المكتبية، السكرتارية المعاصرة ودورها المحوري، مهمات وواجبات ووظائف السكرتارية، التطوير الذاتي، التقييم الذاتي، كشف وتحديد نقاط القوة والضعف، التقنيات الحديثة في إدارة المكاتب، وسائل الإتصالات وعوامل نجاح ومعوقات عملية الإتصال......
مستهدفين في ذلك : موظفو السكرتارية ، مدراء المكاتب ، الموظفين المناط بهم مساعدة كبار المدراء ورؤساء الإدارة ، جميع موظفى السكرتارية التنفيذية.
وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكي للفرد
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800583 – 0020237800693
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
SaraGwadi@Gmail.Com

هويدا الدار
عضو منتظم
عضو منتظم

عدد المساهمات : 283
نقاط : 1698
تاريخ التسجيل : 14/05/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى